تحميل لعبة بولي للاندرويد بحجم 18 ميجا

تحميل لعبة bulle للاندرويد بحجم 18 ميجا فقط




تقليد روك ألعاب حجر الأساس، واللعب الأصلي وروح الدعابة القص اللسان في خده يغزو مدرسة في الفتوة: الذكرى الطبعة. كما مؤذ جيمي هوبكنز البالغ من العمر 15 عاما سوف تنقل التسلسل الهرمي الاجتماعي للمدرسة الإعدادية الفاسدة والمتداعية، أكاديمية بولورث. الوقوف في وجه الاستبداد، لانتقادات حادة من قبل المعلمين، وفاز لاعبو الاسطوانات في دودج الكرة، ولعب المزح، الفوز أو الخسارة الفتاة والبقاء على قيد الحياة في السنة في أسوأ المدارس في جميع أنحاء.


الفتوة: الذكرى الطبعة يشمل كل شيء من الفتوة الانتقادات اللاذعة: الطبعة منح الدراسية بالإضافة إلى دعم لشاشات عالية الدقة، والرسومات المحسنة، وتحسين الإضاءة والقوام، وضوابط إعادة تصميم لهذه اللعبة التي تعمل باللمس، في حين أن جميع اضاف متعددة مع صديق التحديات الجديدة.



صديق التحديات هي رأس لرأس الفصول الدراسية وممر اسلوب الألعاب المصغرة: معرفة من الذي يمكن تشريح الضفدع الأسرع في علم الأحياء، حل مشاكل كلمة في اللغة الإنجليزية، مساعدة السنجاب الطائر تدمير أعدائه مع الجوز لقطات البندق، وأكثر من ذلك بكثير.

ميزات:

• يشمل قصة الفتوة كاملة مع بعثات إضافية، وشخصيات، والفصول الدراسية الألعاب المصغرة، والبنود أونلوكبل من الفتوة: طبعة للمنح الدراسية
• الرسومات البهية: القوام عالية الدقة، والإضاءة الديناميكية، والظلال والجسيمات آثار
• الوطنية لدعم شاشات العرض عالية الدقة
• رفع مستوى التعاون مع الغمر TouchSense اللمس آثار
• تحدي أصدقائك في أي مكان مع بدوره متعددة تستند صديق التحديات. لعب على الذهاب وتلقي تنبيه عندما يحين دورك
• الضوابط لمسة ذكية مع أزرار السياقية فقط عندما كنت في حاجة إليها
• مواصلة بسلاسة اللعبة عبر جميع الأجهزة الخاصة بك مع سحابة يحفظ عبر النادي الاجتماعي روك الألعاب
• دعم وحدة تحكم البدني


تحميل لعبة bulle للاندرويد بحجم 18 ميجا فقط



النسخة المحمولة وضعت جنبا إلى جنب مع الحرب الطبل استوديوهات.




أكثر من
rockstargames.com



نرى
youtube.com/rockstargames



إتبع
facebook.com/rockstargames
twitter.com/rockstargames




روك ألعاب نيويورك، NY 10012 © 2005-2016 روك الألعاب، وشركة روك الألعاب، الفتوة، وروك ألعاب R * العلامات والشعارات هي علامات تجارية و / أو علامات تجارية مسجلة لاتخاذ اثنين البرامج التفاعلية، وشركة في الولايات المتحدة الأمريكية و / أو الدول الأجنبية. كل الحقوق محفوظة.



استخدام برامج تخضع لرخصة في rockstargames.com/eula. حيث حساب على الانترنت في www.rockstargames.com/socialclub. انتهاكا لاتفاقية الترخيص، مدونة السلوك، أو السياسات الأخرى قد يؤدي إلى تقييد أو إنهاء الوصول إلى لعبة أو الحساب عبر الإنترنت. للعميل والتقنية www.rockstargames.com/support الدعم الزيارة.
وصول غير قابلة للتحويل إلى ميزات خاصة مثل الحصري، أونلوكبل وتحميل المحتوى أو عبر الإنترنت، والخدمات، أو وظائف قد تتطلب استخدام واحد رمز المسلسل، رسوم إضافية و / أو تسجيل حساب على الانترنت (13+). الوصول إلى الميزات الخاصة قد تتطلب اتصال بالإنترنت، قد لا تكون متاحة لجميع المستخدمين، ويمكن، بناء على إشعار 30 يوما، ويمكن إنهاء أو تعديل، أو تقدم وفقا لشروط مختلفة. للحصول على معلومات حول الخدمات عبر الإنترنت، والرسوم، والقيود المفروضة، أو الشروط الإضافية التي قد تنطبق على هذه اللعبة، يرجى زيارة www.rockstargames.com.



هذه لعبة فيديو خيالية. لا تصور أي الفعلي الحدث / الشخص / الكيان؛ وأي تشابه هي من قبيل الصدفة. خذ اثنين لا تؤيد أو تشجع على الانخراط في أي سلوك مبين في اللعبة. النسخ غير المصرح به، والهندسة العكسية، ونقل، والأداء العام واستئجار ودفع للعب، أو التحايل على حماية نسخة يمنع منعا باتا.

صور داخل لعبة


bulle

شرح تحميل لعبة

                                                                                                                                         

رابط تحميل لعبة على ميديا فاير هنا



  

 رلابي


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل مود قائمة الغش ل gta sa للكمبيوتر من ميديا فاير

افضل تطبيق لتحميل الملفات كبيرة بسرعة