افضل مود قائمة الغش ل gta sa للكمبيوتر من ميديا فاير

افضل مود قائمة الغش ل gta sa للكمبيوتر من ميديا فاير

'غراند ثفت أوتو: سان أندرياس (بالإنجليزيةGrand Theft Auto: San Andreas)‏ هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح وأكشن-مغامرات طورت من قبل روكستار نورث ونشرت بواسطة روكستار. وهي ثالث لعبة ثلاثية الأبعاد في سلسلة غراند ثفت أوتو وخامس أصدار أصلي لمنصة ألعاب والثامن عموماً في السلسلة. صدرت في أكتوبر 2004 للبلي ستيشن 2 وفي يونيو 2005 للأكس بوكس ومايكروسوفت ويندوز. وفي 2013 في ألاندرويد قد تلقت نجاحاً هائلاً على مستوى النقد والمبيعات على المنصات الثلاثة. فهي أكثر لعبة مبيعا على بلي ستيشن 2 . غراند ثفت أوتو: سان أندرياس سبقتها لعبة غراند ثفت أوتو: فايس سيتي وتبعتها لعبة غراند ثفت أوتو: ليبرتي سيتي ستوريز.

تقع أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس شبه الخيالية التي تحتوي على ثلاثة مدن رئيسية: لوس سانتوس، مبنية على مدينة لوس أنجلوس وسان فييرو مبنية على مدينة سان فرانسيسكو ولاس فينتورس المبنية على مدينة لاس فيغاس وتفصل بين هذه المدن مساحات شاسعة من الريف والبلدات الصغيرة. تدور قصة اللعبة حول عضو العصابة كارل جونسون (بالإنجليزيةCarl Johnson)‏ ويلقب "CJ" الذي يعود إلى لوس سانتوس قادماً من ليبرتي سيتي، بعد سماع خبر مقتل والدته. يجد CJ أصدقائه القدامى وعائلته في حالة فوضى. وعلى مدار اللعبة، يكشف CJ تدريجياً الحقيقة خلف مقتل والدته.
القصة فيها الكثير من التشابه مع فضيحة الفساد في شرطة لوس أنجلوس في أواخر تسعينات القرن الماضي واللعبة حتى تقدم محاكاة ساخرة لأحداث شغب لوس أنجلوس في 1992.

خلفية اللعبة[عدل]

تقع أحداث اللعبة ضمن ولاية سان أندرياس، التي مبنية على أقسام من ولايتي كاليفورنيا ونيفادا. تضم سان أندرياس ثلاث مدن رئيسية: لوس سانتوس والتي تشبه لوس أنجلوس وسان فييرو التي تشبه سان فرانسيسكو ولاس فينتورس التي تشبه لاس فيغاس.[1] البيئة المحيطة بهذه المدن صممت لتشبه منطقة الجنوب الغربي للولايات المتحدة التي تحتوي على هضاب وسهول وغابات وبلدات ريفية. هناك معالم في اللعبة تشبه تلك الموجودة في العالم الحقيقي مثل علامة Vinewood المبنية على علامة هوليوود الشهيرة، وجسور سان فييرو التي تشبه جسري فورث رود وفروث نيل اللذان يربطان إدنبرة، موطن روكستار نورث، بمنطقة فايف. كما يشبه جسر سان فييرو للسيارات جسر سان فرانسيسكو-أوكلاند. تبلغ مساحة سان أندرياس 36 كيلومتر مربع، تقريباً خمسة أضعاف مساحة فايس سيتي وواربع أضعاف مساحة ليبرتي سيتي الموجودة في GTA 3 فقط (ليست تلك الموجودة في GTA 4). المدن الثلاث مربوطة بشبكة من الطرق السريعة ونظام قطار وسفر جوي. على عكس الأجزاء السابقة من اللعبة التي أقتصرت على المناطق المدنية فقط، سان اندرياس لا تحتوي فحسب على مدن كبيرة وضواحي بل مناطق ريفية بينهم. كما تحتوي على نسخة خيالية من قاعدة نيليس الجوية (موجودة في ولاية نيفادا) تسمى مطار فردنت ميدوز (بالإنجليزيةVerdant Meadows Airfield)‏.و في اللعبة كانت هناك شخصيات عديدة ظهرت في أجزاء سابقة مثل كلود سبيد وكاتالينا وسلفاتور ليون من جي تي أي 3 و كين روزينبيرغ وجيثرو ودوايين من غراند ثفت أوتو: فايس سيتي.

     شرح تركيب المود :



قم بنسخ ملف cheats.cs وقم بوضعه بداخل مجلد الـ CLEO وقم بنسخ ملف cheats.fxt وضعه بداخل CLEO_TEXT وبعد ذلك قم بفتح اللعبة وقم بالضغط على CTRL+C لظهور القائمة كما موضح في الصورة....









تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل تطبيق لتحميل الملفات كبيرة بسرعة

تحميل لعبة بولي للاندرويد بحجم 18 ميجا