تحميل لعبة the amazing spider man 2 مترجمة باللغة العربية للاندرويد 20 20

 تحميل لعبة the amazing spider man 2 مترجمة باللغة العربية للاندرويد 20 20




The Amazing Spider-Man 2 النسخة الثانية من اللعبة الجميلة و الجرافيكية الرجل العنكبوت من إستوديو صناعة الألعاب جيم لوفت للأنظمة الأندرويدية التي عرضتها للبيع مقابل 6.99 دولار في جوجل بلاي و الان أحدث نسخة و ملف الديتا أمامكم! وكما تقول النسخة الأولى من اللعبة ، فإن قصة مسرحية الرجل العنكبوت هي أن الدكتور كونر ، من جانبه ، الذي يدير إدارة أوسكارب ، سيُفرغ ويملأ منصبه الشاغر مع أليستر سميث. المخلوقات التي تم تحورها ، بما في ذلك Lizzard ، هي نفس الجمال التي وصل إليها Smythe وشعبه المتحمسين حتى يومنا هذا ، وهذه هي البداية فقط بالنسبة لهم ، ولديهم أفكار سيئة مثل القيام بهذه الأنواع من التحركات على البشر. كسب Smythe أموالاً إضافية من خلال صنع الروبوتات لنفسه ؛ والآن ، يحتاج Spider-Man إلى مساعدة أصدقائه لمنعه!

في لعبة The Amazing Spider-Man 2 يمكنك التحكم في الرجل العنكبوتي الذي يسافر في جميع أنحاء مدينة نيويورك! يمكنك التمرير عبر المباني المختلفة بمساعدة أجنحة العنكبوت وجلب الإثارة إلى هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بنظام الأندرويد! النسخة الثانية من اللعبة الرجل العنكبوت تتخطى فيلم نفسه؛ حيث تأتي شخصيات جديدة مثل Black Cat و Screwball لتجربة لعبة حركة مثيرة بشكل لا يصدق!



من ميزات الحصرية للعبة The Amazing Spider-Man 2 يمكن العثور على مغامرات في 6 بيئات فريدة وعالم مفتوح (اوبن وورلد) ، باستخدام مهارات فريدة مثل الطيران للقضاء على الأعداء ، بما في ذلك أنواع مهمة مثيرة للقضاء على 6 الخائنين الأسطوريين ، مع رسومات مذهلة من وحدات تحكم HD وفريدة من نوعها! لا يحتاج The Amazing Spider-Man 2 إلى تعريف أكثر من ذلك لأن ألعاب شركة جيم لوفت هي الأفضل ونحن لا يجب أن نفوت هذه اللعبة الرائعة! كونوا مع شبكة تطبيقات العرب لأن هذا اللعبة في جوجل بلاي يجب عليك أن تشتريها بسعر 6.99 دولار لكم معنا يمكنك تحميلها مجاناً و برابط مباشر من سيرفرات الموقع السريعة!

تعليمات لتثبيت وتشغيل اللعبة:

  1. قم بتنزيل وتثبيت ملف التثبيت أولاً.

  1. الحصول على ملف البيانات وفك الضغط عليه. انسخ مجلد com.gameloft.android.ANMP.GloftASHM إلى مسار Android / obb للذاكرة الداخلية.
  2. أخيراً ، قم بتشغيل اللعبة.

تحميل لعبة على MIGA

تحميل لعبة على ميديا فاير بحجم


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل مود قائمة الغش ل gta sa للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بولي للاندرويد بحجم 18 ميجا