اسهل طريقة لتحميل لعبة هيت مان الاصلية للاندرويد بحجم صغير

اسهل طريقة لتحميل لعبة هيت مان الاصلية للاندرويد بحجم صغير

هذه المقالة هي حول سلسلة ألعاب الفيديو، إذا كنت تبحث عن اللعبة الأولى من السلسلة أنظر هيتمان: كودنايم 47، إذا كنت تبحث عن الفيلم المقتبس سنة 2007، أنظر هيتمان (فيلم)، من أجل استعمالات أخرى أنظر هيتمان (توضيح).



هيتمان (بالإنجليزيةHitman)‏ هي سلسلة ألعاب تخفي طورتها شركة آي أو إنترأكتيف الدنماركية، والآن تقوم بذلك سكوير إنيكس. السلسلة لها أربعة ألعاب فيديو حتى الآن والخامسة تحت التطوير وهي متوفرة على الحاسوب وأيضا عدة أنظمة ألعاب فيديو، مثل النينتندو غيم كيوب وبلاي ستيشن 2 وإكس بوكس والإكس بوكس 360. وتوسعت سلسلة الألعاب هذه لاحقا إلى رواية اسمها هيتمان: إينيمي ويثين وألفها ويليام س. ديتز، وإلى فيلم في 21 نوفمبر 2007، ويستند على قصة الألعاب، ومثل فيه تيموثس أوليفانت دور العميل 47.
السلسلة تدور حول العميل 47 (معروف أيضا ب"47" أو "السيد 47") وهو قاتل مأجور، والذي جعله سجله الذي لا تشوبه شائبة مطلوبا من قبل الأغنياء والنخبة. كما تحتوي موسيقى اللعبة على مقطوعات من الأوركسترا وبعض الموسيقى الإلكترونية، من تلحين جيسبر كيد. تم اصدار هيتمان 5 من قبل فريق سكوير إنيكس و سيتم اصدار النسخة الكاملة ل هيتمان 6 يوم 8 ديسمبر تحت اسم hitman:enter a world of assassination Hit2010.[1]

حزمة هيتمان الثلاثية[عدل]

تم إصدار حزمة لالحاسوب وبلاي ستيشن 2 وتحتوي على آخر ثلاثة ألعاب من السلسلة: هيتمان 2: سايلنت أساسين، هيتمان: كونتراكتز، وهيتمان: بلود موني. وتم تسميتها حزمة هيتمان الثلاثية (Hitman The Triple Hit Pack) في أوروبا وثلاثية هيتمان (Hitman Trilogy) في أمريكا الشمالية.[3] أصدرت هذه الحزمة في أسواق أمريكا الشمالية في 20 يونيو 2007 وفي أسواق أوروبا في 22 يونيو 2007.





الهدف من هذا الإصدار الجديد لآخر ثلاثة ألعاب هيتمان هو أن يتعرف اللاعبون الجدد إلى السلسلة وكذلك إعطاء اللاعبين القدامى حزمة هيتمان واحدة. كما تحتوي الحزمة أيا على كين ولينش: ديد مان وهو قرص إضافي..

الألعاب الموجود في هذه الحزمة هي:


شرح طريقة تحميل و تثبيت لعبة



لتحميل لعبة اضغعط هنا







تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل مود قائمة الغش ل gta sa للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بولي للاندرويد بحجم 18 ميجا