اسهل تريقة لتحميل لعبة gta 3 للاندرويد



اسهل تريقة لتحميل لعبة gta 3 للاندرويد



واللعبة التي تحدد مرور سلسلة GTA من 2D إلى 3D ، مع نتائج رائعة.

يكاد يكون من المستحيل بالنسبة لكل لعبة فيديو لم يسمع عنها من قبل أن هذه السلسلة ولدت في عام 1997 وباعت ما يقرب من خمسة ملايين نسخة حول العالم.
gta 3

كما يعرف جميع محبي الملحمة بالفعل ، فإننا نتجول في اللعبة في مدينة كبيرة سيرًا على الأقدام أو بوسائل أخرى ، بحثًا عن مهام جديدة يتعين القيام بها ستمنحنا فرصة لكسب المال لشرائها ونكشف ببطء عن مؤامرة اللعبة.
على عكس الفصول السابقة ، يمكننا القيام بذلك في بيئات ثلاثية الأبعاد ، والتي ستجلب العديد من الاحتمالات الجديدة.
يتم تعيين اللعبة في مدينة تسمى Liberty City ، وهي نوع من إصدار نيويورك من العنف الشديد ، مع ارتفاع معدل الجريمة والدعارة.
تقع المدينة في أيدي ثلاث عصابات مافيا رئيسية (المافيا ، وياكوزا ، والبورتوريكيون) الذين قسموا المناطق الرئيسية الثلاثة في ليبرتي سيتي.
تُظهر لنا بداية اللعبة جون (بطل الرواية) ، وهو مجرم منخفض الارتياح أن محاولة الانقلاب على حياته في أحد البنوك ، ولكن حدث خطأ ما وتم القبض عليه ، ثم تمكن من الفرار.
أثناء محاولة الهروب من جون يسيطر ويبدأ الرحلة في السيارة مع 8-Ball (سجن زميل).
في البداية ، نجد أنفسنا خارج المكان قليلاً قبل اتساع المدينة ، لحسن الحظ ، يمكن الوصول إلى الخريطة بسهولة وليس من الصعب العثور على المكان الذي يمكنك فيه بدء مهمة جديدة.

ما يبرز هو الحرية المذهلة الممنوحة للاعب ، يمكننا في الواقع أن نقرر استكشاف المدينة (القسم الأول فقط ، ومع ذلك ، يتم قفل الاثنين الآخرين في البداية) أو البحث عن مهام جديدة لإنجازها المضي قدما في المؤامرة ، والأمر متروك لنا للاختيار.
البعثات لديها مجموعة متنوعة من المواقف التي يجب معالجتها ، ننتقل من السرقات إلى مهام القناص ، وتهريب المخدرات وما إلى ذلك.
من الناحية الرسومية ، تم بناء Rockstar بشكل جيد مع تغير الظروف الجوية وتأثيرات الإضاءة الممتازة ، ولكنه يحتوي أيضًا على عيوب مثل المظهر المفاجئ لبعض المباني.
يجب الإشارة بشكل خاص إلى الموسيقى التصويرية للعبة ، في الواقع عندما نقود سيارة يمكننا تغيير تردد الراديو ، من كلمات الأغاني إلى أغاني الروك.
المنظر هو شخص ثالث والتحكم في الشخصية جيد ومرتّب بشكل جيد على لوحة الألعاب ويسمح بإدارة جيدة للشخصية.
أما بالنسبة لطول العمر ، فإن GTA III لا مثيل لها في أن لديها حوالي 73 مهمة رئيسية ستضمن ساعات عديدة من اللعب ، بالإضافة إلى حرية العمل الممنوحة للاعب ، فقد تزيد الساعات بشكل كبير.
في النهاية ، يعد GTA III تحفة فنية أيضًا لأنه يمثل ثورة حقيقية للمسلسل ويجلب سلسلة من الأخبار في عالم الألعاب ، ولديه عدد قليل من العيوب بما في ذلك عيوب بعض الرسومات. يوصى به لجميع عشاق ألعاب الحركة وأولئك الذين يرغبون في تجربة يدهم في شيء مختلف تمامًا عن الألعاب التي تم إصدارها حتى الآن.

شرح طريقة تثبيت العبة

لتحميل لعبة اضغط هنا

لتحميل مفك الضغط اضغط هنا


نقوم بتثبيت apk ثم نستخرج ملف data ونضعه في obb




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل مود قائمة الغش ل gta sa للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بولي للاندرويد بحجم 18 ميجا