حصر تحميل لعبة gta cic city الاصلية و كاملة بحجم صغير 2020

حصر تحميل لعبة  gta cic city الاصلية و كاملة بحجم صغير 2020


Grand Theft Auto:Vice City قد تكون لعبة مغامرة عام 2002 طورتها Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. إنه العنوان السادس ضمن سلسلة السيارات الكبرى المسروقة ، وبالتالي هوالمدخل الرئيسي الأول منذ عام 2001 لصناعة السيارات الكبرى الثالث. تقع هذه الرياضة ضمن مجموعة نائب المدينة الخيالية المدعومة من ميامي ، وتتبع تومي فيرسيتي بعد إطلاق سراحه من السجن. بعد محاصرته في صفقة كمين للمخدرات ، يبحث عن  المسؤولين أثناءبناءإمبراطورية إجرامية والاستيلاء على السلطة من منظمات إجرامية أخرى داخل المدينة. 


يتم لعب اللعبة من منظور شخص ثالث ، ويتم التنقل في عالمها سيرا على الأقدام أو بالسيارة. يتيح تصميم العالم المفتوح للاعب التجول في مدينة نائب مدينة بحرية ، ويتألف من جزيرتين رئيسيتين. تستند مؤامرة اللعبة على العديد من الأشخاص في العالم الحقيقي والأحداث في ميامي مثل عصابات كوبا وهايتي وراكبي الدراجات ، ووباء الثمانينيات من القرن الماضي ، وأباطرة مافيا المخدرات في ميامي ، وبالتالي هيمنة فلام جلام. تأثرت الرياضة أيضا بالسينما والتلفزيون في العصر، بما في ذلك Scarface و Miami Vice. شكل الكثير من العمل في الحدث خلق عالم الرياضة لتناسب الإلهام والفترة الزمنية : أجرى فريق الحدث بحثا ميدانيًا واسع النطاق في ميامي أثناء إنشاء الكوكب. Grand larceny Auto :Vice City تم إصداره في أكتوبر 2002 من أجل 2 PlayStation . وفي مايو 2003 لنظام

Microsoft Windows ، وفي أكتوبر 2003 لأجهزة Xbox.


عند الإصدار، تلقت الرياضة إشادة من النقاد ، مع الثناء الموجه بشكل خاص إلى الموسيقى واللعب وتصميم العالم المفتوح. ومع ذلك ، أثارت الرياضة أيضا جدلا ، حيث وجهت انتقادات التصوير العنف والجماعات العرقية. أثارت الرياضة دعاوى واحتجاجات بينما وصفت بأنها عنيفة وصريحة. أصبحت فايس سيتي لعبة الكمبيوتر الأكثر مبيعًا في عام 2002 وقد باعت أكثر من 17.5 مليون نسخة. تعتبر واحدة من أهم الألقاب المهمة للجيل السادس من ألعاب الفيديو ، وواحدة من أفضل ألعاب الفيديو على الإطلاق ، وقد فازت بالعديد من جوائز نهاية العام بما في ذلك جوائز لعبة العام من العديد من منشورات الألعاب. منذ إصدارها ، تلقت الرياضة العديد من المنافذ إلى العديد من منصات الألعاب.

تم إصدار نسخة محسنة لمنصات الأجهزة المحمولة في عام 2012 ، للذكرى العاشرة للعبة. صدر خليفتها ، سرقة السيارات الكبرى: سان أندرياس . في عام 2004، وتم إصدار نسخة مسبقة، نائب مدينة القصص ، في عام 2006. أهلا بكم من جديد إلى نائب المدينة. مرحبا بكم في الثمانينات.


من العقد الماضي من الشعر الضخم ، تأتي البدلات الزائدة والباستيل قصة صعود رجل إلى أعلى كومة إجرامية. إن فايس سيتي ، وهي مدينة سكنية هائلة تبدأ من الشاطئ إلى المستنقعات ومن ثم الواجهة إلى الحي اليهودي ، كانت واحدة من أكبر المدن الرقمية المتنوعة والكاملة والحيوية التي تم إنشاؤها على الإطلاق. عند الجمع بين اللعب في عالم مفتوح ورواية مدفوعة بالشخصية ، ستصل خلال مدينة مليئة بالأفكار والإهانات وتمنح الفرصة للمطالبة بها عند اختيارك.




للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها ، تقدم Rockstar Games أرقي السيارات الكبرى: Vice City إلى الأجهزة المحمولة مع رسومات عالية الدقة وعناصر تحكم محدثة وعدد من أحدث الميزات بما في ذلك:


: الرسومات المحدثة بشكل جميل ، ونماذج شخصية وتأثيرات الإضاءة 
:خيارات إطلاق واستهداف جديدة مصممة بدقة
• الضوابط المخصصة مع تصميم للتخصيص تماما
• حملة ضخمة مع ساعات لا تحصى من اللعب
. متوافق مع MoGa Wireless Game Controller واختر لوحات ألعاب USB
• متكامل مع آثار اللمس الغمر
. قم بتخصيص تجربتك المرئية من خلال إعدادات الرسومات القابلة للتعديل

اللغات المدعومة: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية والكورية والروسية واليابانية.


Grand Theft Auto:Vice City متاح الآن على:
هواتف Android موتورولا Atrix ، موتورولا Atrix HD ، موتورولا 46 Atrix ، موتورولا فوتون .. HTC Rezound.
HTC One X،HTC One X+.Samsung Galaxy Nexus Samsung Galaxy Note Samsung Galaxy Note 2. Samsung Galaxy R. Samsung Epic 4G ، Samsung Galaxy S2 Samsung Galaxy S3 Google Nexus 4 Sony Xperia Play، Sony Xperia Sola، Sony Xperia S/P/T&TL, Sony Walkman Z Series Media Player

أجهزة Android اللوحية: Acer Iconia ، و Asus Eee Pad Transformer Prime ، و AsusAsus Transformer Pad Infinity ، و Motorola Transformer Pad TF300T ، و 700 Samsung Galaxy Note ، و 10.1 Samsung
Galaxy Tab و 10.17.0/7.7/8.9 Xoom ، SonyTablet S ، و Sony Tablet P.Sony Xperia Tablet S و Toshiba Thrive وFujitsu Stylistic Google Nexus و 10.1Google Nexus و 10Toshiba Regza و 7

* Grand Theft Auto:Vice City تم تطويره واختباره فقط على هذه الأجهزة. إذا لم يكن جهازك مدرجا ، فيرجى مراجعة
support.rockstargames.com لمعرفة أي تحديثات للقائمة الحالية *

للحصول على أفضل أداء . نوصي بإعادة تشغيل جهازك بعد تنزيل التطبيقات الأخرى وإغلاقها عند تشغيل السرقة الكبرى Auto:Vice City.

يرجى التأكد من أن لديك مساحة خالية لا تقل عن 1.5 غيغابايت قبل تثبيت سرقة السيارات الكبرى: Vice City.

شرح تريقة تحميل لعبة

رابط تحميل لعبة

APK

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل مود قائمة الغش ل gta sa للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بولي للاندرويد بحجم 18 ميجا