تحميل مين كرافت مجانا للاندرويد

تحميل مين كرافت مجانا للاندرويد

1.14.30.2 النهائي

نسخة MOD: لا ضرر

Minecraft هي لعبة فيديو مستقلة عن صندوق الرمل تم إنشاؤها في الأصل من قبل المبرمج السويدي Markus "Notch" Persson وتم تطويرها ونشرها لاحقًا بواسطة الشركة السويدية Mojang تتيح الجوانب الإبداعية والبناء لـMinecraftللاعبين بناء منشآت من مكعبات محكم في عالم ثلاثي الأبعاد تم إنشاؤه إجرائيًا. تشمل الأنشطة الأخرى في اللعبة الاستكشاف وجمع الموارد والصياغة والقتال.
تتوفر أوضاع لعب متعددة ، بما في ذلك أوضاع البقاء حيث يجب على اللاعب الحصول على الموارد لبناء العالم والحفاظ على الصحة ، ووضع إبداعي حيث يمتلك اللاعبون موارد غير محدودة للبناء عليها والقدرة على الطيران ، ووضع المغامرة حيث يلعب اللاعبون خرائط مخصصة تم إنشاؤها بواسطة لاعبين آخرين. يشتهر إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة بتعديلات الطرف الثالث ، والتي تضيف العديد من العناصر والشخصيات والمهام الجديدة إلى اللعبة.
تم إصدار إصدار ألفا علنًا للكمبيوتر الشخصي في 17 مايو 2009 ، وبعد التحديثات التدريجية ، تم إصدار النسخة الكاملة في 18 نوفمبر 2011. تم إصدار إصدار Android قبل شهر في 7 أكتوبر ، وتم إصدار إصدار iOS على 17 نوفمبر 2011. تم إصدار اللعبة على Xbox 360 كلعبة Xbox Live Arcade في 9 مايو 2012 ؛ على PlayStation 3 في 17 ديسمبر 2013 ؛ على PlayStation 4 في 4 سبتمبر 2014 ؛ على Xbox One في اليوم التالي ؛ وعلى PlayStation Vitaon في 14 أكتوبر 2014. في 10 ديسمبر 2014 ، تم إصدار إصدار Windows Phone. تتلقى جميع إصدارات Minecraft تحديثات دورية ، مع تطوير إصدارات وحدة التحكم بشكل مشترك بواسطة 4J Studios.
تدور لعبة ماين كرافت حول وضع الكتل لبناء الأشياء والذهاب في مغامرات.
يتضمن إصدار الجيب أوضاع البقاء والإبداع ، واللاعبين المتعددين عبر شبكة Wi-Fi المحلية ، والعوالم اللانهائية ، والكهوف ، والمناطق الأحيائية الجديدة ، والغوغاء ، والقرى ، والمزيد. اصنع وابتكار واستكشف في أي مكان في العالم طالما كان لديك يدان احتياطيتان وبطارية لحرقها.
لم يكن هناك وقت أفضل للاستمتاع بـ Minecraft أثناء التنقل.
Minecraft: Pocket Edition هو تطبيق عالمي. ادفع مرة واحدة والعب على أي من أجهزة Android الخاصة بك.

ما هو الجديد:

ما الجديد في 1.14.30: إصلاحات أخطاء متنوعة!
MOD1 
جلود
متميزة غير مقفلة

MOD2 
مفتوح الجلود قسط
مفتوح القوام قسط
لا ضرر زارة الدفاع
التنفس غير محدود
ماكس الجرد حجم
واحد ضرب قتل بأسلحة
ماكس يسجل
أدوات غير قابل للتدمير
شرح تحميل



لتحميل لعبة اضغط هنا





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

افضل مود قائمة الغش ل gta sa للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة بولي للاندرويد بحجم 18 ميجا